تركيب ابواب و اخشاب في ابوظبي |0521106029| نجار

شركتنا المتخصصة في تركيب وتوريد ابواب خشب وشبابيك ولدينا اجود اخشاب من الزان في ابوظبي

تركيب ابواب و اخشاب في ابوظبي

سوف نتعرف على انواع الاخشاب الموجودة والتى يفضل نجار استخدامها وهى:

  • أخشاب الصاج: تتميز اخشاب الصاج بقوة التحمل والمتانة كما انها تعمل بكفاءة عالية فى مقاومة الحشرات والرطوبة. لذا يفضل نجار راس الخيمة استخدامها فى الغرف الرئيسية مثل غرف النوم وغرف الاستقبال والصالونات.
  • أخشاب البلوط: اخشاب البلوط هي اخشاب بيضاء اللون مائلة إلى الأصفر قليلا. يستخدمها نجار فى صناعة كثير من الغرف الخشبية لما لها من قوة وصلابة.
  • أخشاب الجوز: اخشاب الجوز تتشابه في خصائصها من حيث اللون والالياف بشكل كبير مع اخشاب الصاج. كما يستخدمها نجارفي الأعمال التحتية.تركيب ابواب و اخشاب في ابوظبي
  • أخشاب الأبنوس: هذا النوع من الأخشاب الذى يتميز باللون الاحمر الداكن ينتشر استخدامه مع نجار في أعمال التحف والاكسسوارات والانتيكات.
  • أخشاب موسكى: هذا النوع من الأخشاب لا يفضل استخدامه على الإطلاق إلا في حالة رغبة العميل. هذا بسبب وجود العقد به والتى تقلل من جودته. لذا يعتبر خشب الموسكى من ارخص انواع الاخشاب الموجودة فى الاسواق

تركيب ابواب خشب في ابوظبي

  • توفر منجرة ، مختلف أنواع المعدات والأجهزة التي يتم الاعتماد عليها في تصميم الموبيليا الحديثة، تلك التي تساعد على توفير أفضل مستوى للتنفيذ، هذا فضلا عن إتاحة الانتهاء من التصاميم التي يرغب فيها العميل بأسعر وقت ممكن وإخراج النقوش والأعمال الخشبية بدقة متناهية وشكل غاية في الفخامة حيث أنها غالبا ما تعتمد على الكومبيوتر والتكنولوجيا الحديثة المتبعة في هذا الأمر.
  • توفر أفضل منجرة مختلف أنواع الأخشاب المختلفة التي تستخدم في تصنيع الموبيليا، تلك التي تشمل أخشاب الزان والأرو والإم دي إف، والتي يتم اختيار كل منها للجزء الأفضل له، لأن المنجرة على دراية بالمميزات والعيوب الخاصة بكل نوع، والتي تمكنها من اختيار كل نوع من الأخشاب بالشكل الأمثل له.
تركيب ابواب و اخشاب في ابوظبي

تركيب ابواب و اخشاب في ابوظبي

تركيب الابواب والاخشاب بابوظبي

 ليست مهمتنا التصميم وتنفيذ موديلات متعددة من العفش بل كذلك فك وتركيب غرف النوم والستائر بمهمة فك الستائر معقدة جدا وتحتاج  لأدوات معينة لفكها وخاصة الستائر الثقيلة والخاصة بالقصور والمصانع فعند غسل أو تغيير تلك الستائر لابد من الاستعانة بنا لإرسال تركيب ابواب و اخشاب في ابوظبي للقيام بتلك المهمة بكل حرفية لأن القيام بتلك المهمة بنفسك قد يعرض غرف النوم والسائر للكسر والخدش وقد تكلفك ثمن العفش بإكماله لأعاده إصلاح ما تم كسرة لا يمكنك فك وتركيب عفشك إلا عن طريق يد متخصصة في هذا المجال فما عليك إلا الاتصال بنا على احد ارقامنا الموجودة بالانترنت وسنقوم بالمهمة على أكمل وجهه.

نجار في ابوظبي

عزيزي العميل هل تبحث عن نجار بالامارات هل تريد تركيب او فك غرف نوم , هل تحتاج نجار لاصلاح بعض العمال هلى تريد نجار غرف نوم عالية الجودة كل هذه الخدمات نقدمها وفق اعلى معايير الجودة و المصداقية العالية و الخبرة الطويلة ، نحن نجارون متخصصون في النجارة، نجارة الابواب نجارة النوافذ و المطابخ وغرف النوم و كافة اعمال النجارة خبرة عالية في عملنا و تعامل صادق ، غايتنا ارضاء عملائنا و تقديم خدمات عالية الجودة ، تركيب غرف النوم و اصلاح غرف النوم من الخدوش و العيوب و اي خدمات متعلقة بصاينة غرف النوم ،صيانة الابواب و النوافذ من الحتكاك او الخدوش او اي مشاكل بالابواب ،تصميم و تنفيذ غرف موديرن وكلاسيك باعلى خامات الخشب تركيب ابواب و اخشاب في ابوظبي و اكثرها متانة و اسعار خيالية ،تنفيذ طاولات الطعام الخشب و طاولات الشاي و صيانتها.

صيانة نجارة منزلك فى ابوظبي

  • الألواح السدية (الكونتريلاكيه) :

تتكون من سدائب من الأخشاب اللينة متراصة جنباً إلى جنب بدون فراغات، ومغطاة من الوجهين بقشرة من الخشب أليافها في اتجاه متعامد مع ألياف السدائب. ويتراوح سمك اللوح عامة بين 16 مم و50 مم وأبعاده الشائعة 2,2. ×1.22 متراً، وتستخدم المواد اللاصقة الكيماوية في تثبيت القشرة الخارجية بين 2 مم و 6 مم، وتصنـــع الطبقات المكونة للقشرة (الأبلكاج) من أخشاب الحور والزان أو الماهوجنا أو القرو أو خلافها. وتختلف درجة جودة الألواح السدية باختلاف الخامات المستخدمة وطريقة التصنيع.

  • الخشب المضغوط (الهاردبورد) :

تنتج هذه الألواح بطول 366 سم وبعرض 122 سم عادة وإن كانت بعض المصانع الأجنبية تنتج ألواحاً بطول 500 سم أيضاً. ويختلف الخشب المضغوط عن الخشب الحبيبي في أن صناعة الأول تتم بعد تحويل الألياف السليلوزية إلى عجينة شبيهة بعجينة الورق ثم تخلط بالراتنج (الصمغ)، ويتم تشكيل الألواح بالضغط العالي عند درجات حرارة مرتفعة كما هو الحال في الخشب الحبيبي، إلا أن الألواح الخشبية تعالج بعد ذلك في أفران للتحميص حتى لا تتأثر مستقبلاً بتغييرات درجات الحرارة أو الرطوبة الموجودة في الجو.

 تصنيع ابواب خشبية وتركيبها ابوظبي

المصدر الطبيعي للأخشاب هي الغابات ولكن خوفاً من اندثار الغابات الطبيعية بسبب قطع الأشجار من أجل أخشابها ، لأهميتها القصوى لاستمرار الحياة على الأرض ولأنها المصنع الطبيعي للأوكسجين ، يجري في البلاد المصدرة للأخشاب على مستوى العالم ، استزراع الغابات للأغراض التجارية من أجل الحصول على الأخشاب ، تركيب ابواب و اخشاب في ابوظبي حيث تزرع شتلات الأشجار بدلاً من الأشجار الكبيرة التي قطعت . كما يتم استزراع الأشجار الخشبية السريعة النمو ذات النوعية الجيدة.

 تصنيع ابواب خشبيه ابوظبي

نقدم افضل واحسن تركيب ابواب و اخشاب في ابوظبي تعتبر شركتنا الرائدة في تقديم خدمات النجارة والاعمال الاخشاب في الامارات ،فلن تجد افضل من نجارين شركتنا علي الاطلاق ، فلا تترد في اختيارك شركتنا علي في فك وتركيب غرف النوم ،تقوم الشركه بنجاره جمبع انواع الاخشاب المختلفه فهي من افضل ورش النجاره المميزة اللتي اكتسبت ثقه عملائها بناء علي دقتها في العمل واكتسبها الخبره الكبيره وقيام عمال تلك الورشه بالعمل بدقه كبيره لكي يصبح مايصنعه علي اكمل وجه وادق وارقي وصف له فهم يعملون علي صنع واخراج العمل من يدهم بافضل طرق لانهم بقومون باستخدام افضل الالات والمعدات الكهربائيه الحديثه والنادره والرائعه في هذا العمل فهي تعمل علي مساعده العامل في السرعه في العمل كما انها ايضا لديها دقه عاليه وسريعه في العمل حتي يصبح العمل رائع وايضا دقيق .

 صيانة نجارة منزلك فى ابوظبي

فك وتركيب الأثاث من أعمال النجارة التي تحتاج إلى فرد متمرس في أداء تلك العملية حتى يتم الحفاظ  على نوعية الأثاث من التلف ومن إي خدوش ومع نجار شاطر بالامارات سوف يتم فك إي نوعية من الغرف فقط كل ما يلزم هو أن تقوم بالاتصال على نجار داخل الامارات وسوف نصل على الفور ليتم عمل التالي :

  • بداية يتم تحديد نوعية الغرفة التي سوف يتم فكها وإعادة تركيبها مرة أخري .
  • تركيب ابواب و اخشاب الفجيرة
  • تركيب ابواب و اخشاب في العين
  • يتم ترقيم قطع الأثاث بترتيب يعرفه النجارين لدينا وباستخدام مواد يتم إزالتها بسهولة .
  • بعد ذلك يتم استخدام المفكات العادية والكهربائية حتى يتم فك المسامير والصواميل .
  • هل سيتم نقل الغرف او قطع الأثاث إلى نفس المكان او نقلها بالخارج

اعمال نجارة في ابوظبي

افضل فنى اصلاح وافضل استروجى متوفر لدينا ايضا حيث يتم الاصلاح لكل الاجزاء المكسورة والعمل على تدبيسها بالمسامير الغير ظاهرة حتى لا تتلف المنظر العام للقطعة ويتم العمل على لصق كل القطع المكسورة لغراء مخصوص للاخشاب لمزيد من التثبيت واللاصق بجانب استخدام المسامير وبعد الانتهاء من الاصلاح يتم العمل على ترميم الاجزء التى خدشت كما ان الاصلاح يترك اثر غير مستحب على السطح الخارجى للخشبب لقطعة الاثاث ولهذا يتم العمل على ترميم كل الاجزاء المخدوشة والتى بها تجاريح وهذ اباعادت اعمال الطلاء لها والاستور حيث يتوافر امهر استورجى اثاث لدينا تكسير وترميم حمامات في ابوظبي والذى يقوم على اعادت دهن الاسطح التى خدشت وتشوهت من عملية النقل للاثاث  وبعد تغطية الاسطح التى خدشت يتم دهان كامل السطح الخارجى للخشب الخاص بقطعة الاثاث لون موحد حتى تصبح القطعة كالجديدة وتظهر بشكل ممتاز  هو الاساس

 تركيب ابواب وشبابيك في ابوظبي

عزيزي العميل قد تم اهدائنا كثيرا من باقات العرفان و الشكر والامتنان لما قدمناه من خدمات .فخبرتنا تمد لسنوات وسنوات وتزدادا تألقا وجمال .  ومرونتنا بالتعامل سر محبة العملاء لنا فلا تفوت من يديك العمل معنا . فشعارنا الصدق والحداثة والاتقان اتصل بنا  . فها قد وصلت للابداع عندما وصلت عندنا افضل نجار فنحن دوما السباقين الافضل . فنحن من ناخذ بيد عملائنا الى كل مايخدمهم وينال رضاهم فتواصل معنا كي ننال محبتك هل تفضل هذا اذا كنت ممن يحب هذا النحت وهذه الرسومات هيا اتصل بنا ولاتترد فنحن بانتظار خدمتك. شركة صبغ في ابوظبي ولاتنسى اننا دوما الافضل لديه كل ماتحتاجه وتطمح له . وكل ماتود اقتناءه في عالم التصميمات الخشبية . .

تركيب ابواب اكورديون ابوظبي

تعتبر شركتنا الاولي و الرائدة في مجال النجارة الخشب في الامارات ، فلدينا افضل النجارين بافضل و ارخص الاسعار ، شركة الفرسان تقدم جميع الاشكال التي تناسب جمبع الاذواق في الامارات ، بالإضافة إلى أنه يقوم بصيانة كل الأثاث المصنوع من الأخشاب مع النوافذ الخشبية والأبواب ، حيث ان النجارة حرفة أساسية تحتاج إلى أيدي ماهرة قادرة على تحويل ألواح الخشب الصماء إلى قطع اثاث عملية ذات تصميمات عصرية فريدة وهذا ما يبحث عنه الكثير من العملاء ،لا تقلق بشأن الاسعار فشركتنا نحن من اكبر و اقوي الشركات الموجودة في الامارات ،تركيب ابواب و اخشاب في دبي نقوم بتقديم كل انواع النجارة المختلفة حيث أنه يقوم بفك وتركيب غرف النوم والمطابخ، يتميز بالحرفية والسرعة في الأداء، كما أنه يقدم أرخص الأسعار لخدمات النجارة

 تركيب ابواب اتوماتيكية ابوظبي

الخشب مادة عضوية مسامية مسترطبة قابلة للتشكل أي يتخذ أوضاعاً مختلفة في نموه استجابة للمؤثرات الخارجية، ويؤتى به من النباتات الخشبية وتحديداً الأشجار والشجيرات والأخشاب الأخشاب الصلبة والأخشاب اللينة. وكما يشير الاسم فإن الخشب الطري يكون أطرى وأضعف، وذو عامل متانة أخفض من الخشب القاسي، على الرغم من أنه لا يمكن تعميم هذه الخواص بشكل واضح وعام.تركيب ابواب و اخشاب في ابوظبي

 منجرة خشب في ابوظبي

الافضل عملا واتقانا ولاننا نعشق الافضل نود ان نضعه اما يديك اما عن التصميمات التي يقوم بتصميها فريقنا المختص فهي مستوحاة من اهم الماركات العالمية واحدث التصميمات التي يتم طرحها في الاسواق فنحن افضل نجار ابناء الحداثة وصديقتنا التكنلوجيا نهوى كل ماهو جديد فلدينا فقط فقط لدينا عزيزي العميل ستجد الابواب المنقوشة باشكال عديدة حيث اننا رفدنا كادر فني مختص بالنحت الخشبي والرسم على النوافذ الابواب فمن السهل جدا لك عزيزي العميل ان تصمم باب عليه نبتتك المفضلة وكما عليك اقتناء باب نوم لطفلك وعليه منحوت بالخشب صورة الشخصية الكرتونية المحببة لديه نحت خاص على باب المطبخ , وكذلك على باب مكتبتك الخاصة او تصمييم خاص لطاولة الطعام و رسومات خاصة عليها لتزداد شهية اطفالك على الطعام تخيل روعة هذا التصميم

محلات ابواب خشب في ابوظبي

النِّجَارَة أحد الأنشطة الصناعية التي قام بها الإنسان منذ القدم · وهي استخدام أخشاب الأشجار في صناعة المنازل والأدوات التي يحتاجها في حياته اليومية ولعل أقدم النجارين كان النبي نوح الذي تتفق الديانات السماوية على أنه قد صنع الفلك بإلهام من الله ولم يكن له سابق معرفة بهذه الصنعة.

تعتبر الخبرة في مجال النجارة من الخبرات الحرفية المكتسبة بالمشاهدة والملاحظة والتدرج في التدريب على يد نجار ماهر، إلا أن المدارس الصناعية بها أقسام للنجارة تعمل على منح الطلبة بعض أساسيات تلك المهنة.

النجارة في الريف هي صناعة الأدوات الزراعية مثل أنواع من المحاريث لحرث الأرض والسواقي (النواعير) لرفع المياه من الآبار ومجاري المياه المنخفضة إلى الأراضي المرتفعة عن مستوى المجاري المائية وغيرها مما يناسب الحياة في بيئة زراعية ، بالإضافة إلى العربات التي تجرها الحيوانات

في المدن والحواضر تدخل النجارة في صناعة الأثاث المنزلي بشكل أساسي والأجزاء الخشبية من البناء بشكل عام من أبواب ونوافذ وغيرها.

تفصيل وتركيب ابواب الالمنيوم والابواب الخشب في ابوظبي

 الأخشاب اللينة:

الأخشاب اللينة الطبيعية:

وهي الناتجة من أشجار الصنوبريات ذات الأوراق المدببة دائمة الخضــرة وهي تستخدم في أغلب أعمال الإنشاءات التي تتميز برخص ثمنها نسبياً وتتوافر فيها المقاومة اللازمة، لأغراض الإنشاءات كما تتميز بسهولة التشغيل وذلك لليونتها واعتدال أليافها. ومنها الأنواع الآتية :

الخشب الأبيض:

ويستورد من كندا واسكتلندا وروسيا والبلقان، وقد يعرف أحياناً باسم البياض والشوح وتبلغ كثافته حوالي 35. كجم للمتر المكعب عندما تكون نسبة الرطوبة فيه 12% ومنه عدة أصناف هي : (لوح ورق تخانة- ولوح تقليد ” بندق ” -ولوح لاتزانة- ولوح بونتي – والفلليري المراين -وأنصاف المراين -والبغدادلي والبرطوم السلطاني).

تفصيل وتركيب ابواب خشبيه في الامارات

لعل من أبرز الفنون الخشبية الشرقية فن الأرابسك الشرقي هو طراز معماري متفرد بذاته واستخدم الأرابسك في صناعة الأثاث في القصور والمشربيات وقاعات الحرملك وغيره وهو فن صعب يحتاج لتدريب طويل وإن دخلت عليه الميكنة الآن إلا أنه أصبح فن نادر.

تعتبر صناعة الأثاث أحد أهم مجالات النجارة وتشتهر بعض البلدان والمدن عن غيرها في صناعته، ومن أمثلة هذه المدن مدينة في على سبيل المثال والتي تشتهر بصناعة الأثاث وتصديره لمناطق وخارجها وهي مثل أي صناعة أخرى دخل عليها التطوير من حيث الأدوات والآلات المستخدمة ومن ذلك : المناشير الكهربائية وآلات مسح الأخشاب والمثاقيب الكهربائية التي سهلت النجارة وجعلتها أكثر دقة بأقل مجهود عضلي وسمح ذلك بإقامة المصانع الكبيرة للأثاث الذي يتم صنعه طبقاً لأحدث خطوط الموضة العصرية.

تركيب ابواب وشبابيك الومنتال وخشب

خشب السويد:

هو المعروف باسم الشوح الأصفر أو الموسكي، ويستورد من روسيا والسويد وكثافته 45. كجم عندما تكون الرطوبة فيه 12%.

خشب البينو Pino:

هو المعروف باسم الصنوبر الأحمر ويعتبر أقوى أنواع الأخشاب السابقة صلابة ولونه يميل إلى الاحمرار، وهو يستورد من يوغوسلافيا ووسط أوروبا على هيئة كتل كبيرة مختلفة وأطوال تصل إلى 12 متراً ولا يقل وزنه عن 600 كجم/م3

خشب العزيزي Pitch Pine:

هو المعروف باسم الشوح الأصفر أو الموسكي، يتواجد في أمريكا الشمالية ويتميز باللون الداكن ويزن المتر المكعب منه حوالي 800 كجم عندما تكون نسبة الرطوبة فيه 12%.

أخشاب التنوب:

وهي أقوى وأمتن من الصنوبريات جميعها وتنمو أشجاره في المناطق الباردة مثل النرويج واسكتلندا وكندا وتتنوع إلى عدة أنواع، وهي : (التنوب التركي والتنوب الكرماني والتنوب الكندي والتنوب دوجلاس والتنوب البولاندي واللاط والآرز والجوز).

اسعار ابواب الخشب في ابوظبي

  • خشب الرقائق (الأبلكاج):

تشمل هذه المواصفات القياسية الخشب الرقائقي المضغوط المتعاكس الألياف(الخشب الأبلكاج) للأغراض العامة والمصنع من الأخشاب الصلدة المستوردة أو المحلية بواسطة القطـع الدائري أو المسطح (آلي شرائح) وملصقاته مع بعضها بواسطة مادة لاصقة.

  • خشب اتيكوبورد :

هذا الخشب مماثل للخشب الحبيبي في جميع مراحل تصنيعه، ولكنه يختلف عنه في أن الخشب الحبيبي يصنع من الكتان أو من قش الأرز أو من سيقان القطن وخلافه من النباتات الغير معمرة، ولكن هذا النوع يصنع من الخشب الطبيعي المفروم من جذوع الأشجار كالجازوارينا والكافور والزان وخلافه أي من جذوع الأشجار المعمرة ويمتاز عن الخشب الحبيبي في التالي :-
صلابته : عدم تأثره بالماء كثيراً – يدور في عدد دورات الشدات الخشبية أكثر من الحبيبي – دورة أو دورتان – وفي مجموعه يستعمل في الأغراض التي تستعمل في الخشب الحبيبي ومنه أنواع كثيرة غطيت بقشرة من خشب الماهوجنا أو القرو وخلافه لتصلح في أعمال الموبيليا.

شركة تركيب ابواب خشب في ابوظبي

خشب الحبيبي :

يطلق هذا الاسم على ألواح الخشب المضغوط والمصنوع من نشارة الخشب أو مصاص القصب أو سيقان نبات الأرز، وسيقان نبات الكتان. وهذه الأنواع تلصق بواسطة مواد كيماوية لاصقة لمعالجتها صناعياً أساسها راتنجيات البوريا فورمالدهايد ثم تكبس في مكابس ميكانيكية تحت ضغوط مختلفة ودرجات حرارة تتناسب مع الأغراض المطلوب لها إذ تستعمل هذه الألواح في غرض امتصاص الصوت أو عازل للحرارة أو في صنع قطع النجارة والأثاث وهي في الغرضين الأولين يلزم لها عمل قشرة من البياض بالجبس أو المصيص أو تدهن بدهان مائي مثل دهان الغراء أو الديسيمتر، وفي الغرض الثالث تكسى بألواح الأبلكاج وتدهن ببوية الزيت أو بالأستر وقد بدأت صناعة هذا النوع من الخشب الحبيبي حديثا ف ج.م.ع وتصنع على هيئة ألواح بالمقاسات والسماكات والأوزان

التقييم

افضل الاسعار
تصميمات رائعة
عمال مدربين
صيانة ممتازة
افضل عمالة
افضل الادوات
افضل الخامات
افضل شركات

ممتاز

تركيب ابواب و اخشاب في ابوظبي |0521106029| نجار شركتنا المتخصصة في تركيب وتوريد ابواب خشب وشبابيك ولدينا اجود اخشاب من الزان في ابوظبي

تقييم المستخدمون: كن أول المصوتون !