تركيب جبس بورد الشارقة |0521106029| فورسلينج

نقدم جميع اعمال الديكورات و تركيب الواح جبس بورد و الفورسلينج باحدث التصميمات في الشارقة

تركيب جبس بورد الشارقة

تقدم شركتنا خدماتها الرائعة في تركيب ألواح الجبس بكل مزاياها وخصائصها ، مع تركيب أرقى الديكورات الحديثة التي تهين المنزل الحديث ، ولدينا باقة مختلفة الديكورات المميزة التي لا يمكنك أن تجدها إلا من خلال شركتنا لتثبيت ألواح الجبس ، لأننا نقوم بالخدمات التي نقوم بها على ذلك أسس وخطوات علمية وبرامج مرتبة تجعل الوصول إلى النتيجة المرجوة سهلًا وكاملاً. في وقت قصير جدا وبأقل الأسعار.

  1. بعض أنواعه تسمح بنفاذ الأصوات.
  2. قلة الثبات مقارنةً بالاسقف العادية.
  3. في بعض الأحيان تكون عرضة للتآكل والسقوط، لذلك عليك التأكد من مهارة الفني المختص في تركيب الجبس بورد.

تركيب جبس بورد بالشارقة

تعد شبكة الحديد السبب الأكبر في معظم المشكلات التي يذكرها أصحاب المنازل والشركات بالنسبة لانهيار الجبس أو عدم التوازن أو حدوث التصدعات وغيرها المشكلات الدارجة.تركيب جبس بورد الشارقة

وأيضًا هي السبب في اختلاف الأسعار من عامل وفني لآخر، وقد تجد اختلافات كبيرة في الأسعار بين العمال والفنيين، حيث أنه توجد في الأسواق كثير من الشركات التي تتنافس على تركيبات الجبسون بورد، ولكن أفضلها على الإطلاق الإماراتي، ويوجد أيضًا الصيني الذي يشكل مشكلة كبيرة، أما بالنسبة للمقاس والسماكة للجبسون بورد فهي تشكل حد يفصل بين حدوث التصدعات أو السقوط الذي يحدث.

تركيب جبس بورد الشارقة

تركيب جبس بورد الشارقة

تركيب جبس بورد في الشارقة 

لا بد أن تختار العمال المحترفين في تركيبات الجبسون بورد، حيث أن هناك الكثير ممن لا يعرفون التعامل الجيد مع التركيبات الجبسية أو استخدام القوالب بأشكال صحيحة؛ فبذلك تكون العواقب وخيمة وقد تحدث شروخ وانهيارات. عليك معرفة مدى تحمل الجبسون بورد الذي قمت باختيار قبل أن تقم بتركيبه، حيث أنه لا يتحمل وزن كبير، ولا يقاوم المطر ولا المياه، وأيضًا لا بد أن تعلم أنه يتأثر كثيرًا عند الاحتكاك بجسم صلب؛ فلابد من أخذ الحيطة والحذر عند تركيبه في الزوايا المختلفة.

تركيب فورسيلنج في الشارقة

تتكون شبكة الحديد للجبوسن بورد من بعض المكونات ألا وهي:

  • التسي شنل Channel
    يعد التسي شنل قطعة مهمة جدا من أهم قطع الجبسون بورد التي تستخدم في الهيكل، ولعلنا من اسمه نستطيع أن نعرف أنه يستطيع تحمل الضغط الكامل للجبسون بورد؛ لذلك لا بد أن يكون سمكه جيد وألا يقل عن 6 لأسقف السادة، و8 لأسقف الديكور، ولا بد أن يتم ربطه بشيء اسمه (الراد) -سوف يأتي ذكره فيما بعد- بمسافة تعد سبعون سنتيمتر حد أقصى ولا تزيد عن ذلك، وتقدير هذه المسافة يعود للمهندس القائم بالأعمال.
  • الأوميجا Omega
    هي تلك القطعة التي يقوم الفني بتثبيت الجبسون بورد عليها، وهي بدورها تثبت على التسي شنل عن طريق الوير كليبس ويتم ترك مسافة بين القطعة والأخرى قدرها ستون سنتيمتر، ولأن الجبسون بورد يتم تثبيته عن طريق براغي خاصة فيجب أن تكون الأوميجا ذات جودة ممتازة ومقاس جيد حوالي 5.5 أو 6؛ كيلا يخرج البرغي منها للثقل أو الانحناء، وإذا قام الفني بتثبيت التسي شنل بالطول فإن الأوميجا تثبت بالعرض للحصول على الهيكل الأساسي النهائي.

فني تركيب جبس بورد الشارقة

  • الجبس بورد العادي تركيب جبس بورد الشارقة يوكون باللون العاجي او الابيض والجانب الاخر لونه رمادي حيث ان هذا النوع يستخدم في كافه الاماكن ماعدا المطابخ والحمامات والاماكن عاليه الرطوبه
  • اماالنوع التاني فيطلق عليه الجبس بورد المقاوم للرطوبه حيث ان هذا النوع من افضل الانواع لانه يحتوي علي مادتي السلكون والفايبر مما يمنحه القوه والمتانه ويغلف من الجانبين بطبقه من الكرتون المعالج حيث ان هذا النوع يمكن ازالته بسهوله
  • حيث تقدم افضل شركة تركيب جبس بورد ابوظبي القواطع الجبسيه بأشكالها المتنوعه
  • تقدم افضل شركة تركيب جبس بورد  الاسقف المعلقه من احدث انواع الديكورات الجبسيه فهي تعطي مظهرا رائعا في ديكورات المنزل
  • توفر لنا افضل شركة تركيب جبس بورد  قواطع جبسيه في الاسقف وقواطع جبسيه في الاعمده وقواطع جبسيه في الجدرا

شركة تركيب جبس بورد بالشارقة

وتكون على شكل حرف L ويقوم الفني بتثبيتها على الجدار، ولها أيضًا بعض الاستخدامات الأخرى، فقد تستخدم في تثبيت الرسمات الخاصة بالديكور، حيث أنها تثبت على الجدار عن طريق استخدام البراغي والفلشر البيلاستيكي 6 مللي، ومن هنا يمكن تثبيت الأوميجا عليها ببراغي خاصة بمنتهى السهولة.

معلم جبس بورد بالشارقة

الجبس بورد، أو الجبسوم، أو البلاستر بورد، عبارةٌ عن ألواحٍ جبسيةٍ ألمانية المنشأ، ظهرت كبديلٍ للجدران والأسقف المستعارة، كما تستخدم في البناء والعزل، وتصميم الديكورات الداخلية، والخارجية، ويتكون الجبس بورد من خليطٍ من السيلكون، والفايبر جلاس، والجبس، ومغلفٌ بطبقة من الكرتون المعالج، ويتوفر بأطوالٍ، ومقاساتٍ، وسماكة مختلفة، بناءً على الطلب والشركة المصنعة.تركيب جبس بورد الشارقة

كيفية تركيب جبس بورد الشارقة

  • حدد المكان المراد وضع لوح الجبس بورد فيه.

  • ثبت الجسر الخاص في السقف. ثبت لوح الجبس بورد، ثمّ ثبت اللوح والجسر معاً.

  • استخدم معجون الجبس بطريقةٍ فنية، وبأدواتٍ خاصة، لملء الفواصل بين اللوح والجسر، وإخفاء البراغي المستخدمة.

  • استخدم ماكينة الصنفرة الكهربائية، لصنفرة المعجون، والحصول على سطحٍ أملس خالٍ من الشوائب، ثمّ قم بطلاء السطح بطبقة أساس، باستخدام طلاء أساسي مائي.

  • أعد معالجة السطح بالمعجون، في حال ظهرت أيّ ثقوب، ثمّ أعد طلاء السطح بطبقتين من الدهان البلاستيكي، واترك الجبس بورد حتى يجف.

  • ركب الكرنيش، باستخدام البراغي، في الأماكن المخصصة لها على السقف الجبسي بعد نزع الورق، وتخشين الجبس، في حال كان السقف الجبسي لا يحتوي على أيّ رسومات، أمّا في حال كان عليه أي رسوماتٍ أو ديكور، فيجب تثبيتها بالحديد المخصص، بناءً على الديكور.

تركيب ورق جدران الشارقة

  • اسعارنا مناسبة جدا لكافة طبقات المجتمع الاماراتي لهذا فلن تقلق من جهة التكلفة نهائيا
  • يتم عمل أفضل جودة على كافة التشطيبات الخاصة بالديكورات واستخدام افضل انواع الجبس والقيام بجودة مثاليه
  • يتم تسليم العميل في وقت قليل أو حسب ما يرغب العميل بدون حدوث أى مشاكل تماما في الخدمة وبنفس جودتها
  • شركتنا تقوم بتركيب وفك الجبس بسهوله جدا وباحترافية وبدون اى مشاكل
  • تركيب جبس بورد راس الخيمة
  • الجبس الذى يتم استخدامه عازل تماما الرطوبه

شركة ديكورات جبس بالشارقة

لدينا الخبره الكافيه علي عمل قواطع جبس بورد وتقسيم مكاتب من الجبس وعمل اسقف جبسيه وتركيب جميع الجدران المستعارة والاسقف وعمل بارتشن من الجبس ولديهل الجبس المغربي والجبس بورد ف آهي تركيب جبس بورد ومعلم وعامل جبس بورد وذلك بأقل الاسعار لكي تناسب جميع العملاء. تركيب جبس بورد الشارقة وايضا شركتنا توفر فريق عمل علي نسبه عاليه من الكفائه والمهاره و الخبره في تركيب جدران جبس او اسقف معلقة لكي نقدم لكم نتائج تجعلكم منبهرين بالمستوي المبهر للعمل من خلال شركتنا افضل المتخصصون في التنظيف و الدهانات لذا افضل شركة جبس هي الفارس للصيانة العامة نظرا لانها تقوم شركتنا بتركيب جميع اعمال ديكورات الجبس بورد ولنا لمسه ابداع جبس سواء ديكورات جبس اسقف أو تركيب جدار وجدران جبس بجميع اشكال القطع الجبسيه المعلقه والمركبه والخبره الكافيه

اسعار تركيب الجبس بورد في الامارات

يتم تنفيذ وتركيب الجبسيوم بورد مطابقة مع التصميم الذي قمت بإختياره وذلك من خلال تثبيته على الواح معدنية تسمى بـ “شبكة الحديد” وتتكون من:

1- التسي شنل CHANNE  وهي تعد من أهم قطع الحديد المستخدمة في الهيكل لأنه يتحمل ضغط ووزن الجبسوم بورد، لذلك يجب أن يكون بسماكة جيدة ولا تقل عن 6 للأسقف العادية و8 للأسقف التي تحتوي على ديكورات ، ويتم ربطه بالراد بمسافة 70 سم.

2- الأوميجا OMEGA، وهي القطعة التي يتم تثبيت عليها الجبسيوم بورد وهي مثبتة على التسي شنل بواسطة الوير كليبس بمسافة تقدر بـ 60 سم بين القطعة والآخرى، ويجب أن تكون بجودة عالية و بمقاس 5.5 أو 6 لكي لا تصاب بالأنحناء.

3- الزاوية وتكون على شكل حرف L تثبت على الجدران، ولها استخدامات أخرى في تثبيت رسومات الديكور.

من ثم يتم تشكيل السطح المستوى ويتم تثبيت ألواح الجبس بورد عليه بالمسامير أو باستخدام مادتين لاصقتين السليكون و الفايبر جلاس .تركيب جبس بورد في العين

اسعار الواح جبس بورد الشارقة

يستخدم في أعمال الحوائط، وتقسيمات المكاتب والغرف، وكل المساحات بالمنازل والشركات والمصانع. و في أعمال الأسقف المسطحة؛ لتمر من فوقه الأسلاك للمرافق التي لا نريدها أن تظهر للعين المجردة، مثل أسلاك الستالايت، والتليفونات، والتكييفات، والكهرباء.

مزايا تركيب جبس بورد الشارقة

  • يتميز بالسرعة في تنفيذه، والسهولة في فكه.
  • يتميز بأنه منخفض التكلفة.
  • خفيف الوزن مقارنة ببدائل مختلفة
  • تركيب جبس بورد في دبي
  • تركيب جبس بورد في ابوظبي
  • يعتبر عازل للرطوبة ومضاد للحرائق.
  • تستطيع التحكم بارتفاع سقفك.
  • لا يخلف وراءه شوائب مثل الجبس العادي.

انواع جبس بورد الشارقة

  1. متعدد الاستخدام في التصميمات الداخلية والخارجية.
  2. متنوع الاشكال والتصميمات فيوجد على شكل خطوط مستقيمة أو منحنيات .
  3. مرن وخفيف الوزن بالنسبة للديكورات والتشطيبات ولا يؤثر على هيكل البناء .
  4. يتميز بالمتانة والقوة ومن الصعب تعرضه للشرخ ومضمون لأطول فترة ممكنة .
  5. قادر على عزل الرطوبة والدخان والبخار.
  6. تركيب جبس بورد في الفجيرة
  7. قادر على عزل الصوت .
  8. قادر على عزل الحرارة، حيث يتحمل درجة حرارة تصل إلى 180 درجة.
  9. سهل التركيب والازالة دون أية ضرر أو خسائر.
  10. سهولة تزيينه وطلائه بالإضافة إلى شكله الجمالي الرائع .
  11. جودته العالية في شكل التشطيب النهائي ولا يترك أية مخلفات.

التقييم

أسعار مناسبة
تصميمات رائعة
عمال مدربين
خدمة ممتازة
افضل عمالة
افضل الادوات
افضل الخامات
افضل شركات

ممتاز

تركيب جبس بورد الشارقة |0521106029| فورسلينج نقدم جميع اعمال الديكورات و تركيب الواح جبس بورد و الفورسلينج باحدث التصميمات في الشارقة 

تقييم المستخدمون: كن أول المصوتون !