شركة تركيب سيراميك في دبي |0521106029| بورسلين

نحن افضل شركات تركيب السيراميك بدبي ,متخصصة في تركيب و فك السيراميك والبلاط والجرانيت في الامارات

Contents

شركة تركيب سيراميك في دبي

افضل واحسن شركة تركيب سيراميك في دبي حيث تعتبر شركتنا الاولي في تركيب الارضيات السيراميك والرخام والبلاط في الامارات ، فلدينا افضل الادوات و المعدات في التركيب في الشارقة ،من أجمل القطع التي تزين أرضيات منازلنا في العصر الحديث السيراميك والرخام، ولم يقتصر استخدام السيراميك على تغطية جدران وارضيات الحمامات والمطابخ فقط

شركات تركيب سيراميك في دبي

  • تعتمد الشركة في عملها على مجموعة متميزة من العمال ومن ضمنهم معلم بلاط فلبيني وجميعهم على دراية بطرق تركيب البلاط.
  • تستخدم شركة تركيب سيراميك في دبي أدوات وأجهزة حديثة لضغط البلاط المتداخل وجعله متساوي وجاهز للاستخدام ويقوم مبلط فلبينيباستخدام هذه الأدوات باحترافية.
  • تستخدم الشركة أفضل مواد تثبيت البلاط المتداخل وتتبع القواعد اللازمة لتركيب البلاط بشكل جيد.
  • يعمل لدى الشركة معلم سيراميك والذي يقوم بأعمال تركيب السيراميك للكثير من الأماكن باحترافية.
  • توفر الشركة عروض وخصومات متنوعة للعملاء كما توفر خدمات لتركيب كل أنواع البلاط.
شركة تركيب سيراميك في دبي

شركة تركيب سيراميك في دبي

افضل النصائح التي توصي بها شركة تركيب سيراميك في دبي

  • الخبرة هي أهم المقومات التي تميز شركة عن غيرها في أي مجال وأي اختصاص، لذلك لابد أن تتميز شركة تركيب سيراميك دبي بالخبرة الكبيرة التي تمتد على مدى سنوات عديدة، وهذا بالتأكيد يتوقف على امتلاكها لأفضل فريق وعمال مدربة على أيد أفضل المختصين والمبدعين في ذلك المجال الذين يدربونهم على كيفية التنظيف والجلي بكيفية استخدام أفضل الماكينات الخاصة بـ جلي الرخام على مستوى العالم. لكي يستطيعون تقديم خدمة جلي الرخام والسيراميك باحترافية ومهنية كبيرة .شركة تركيب سيراميك في دبي
  • وأيضًا لابد من أن تحرص الشركة المُميزة على استخدام أفضل وأجود أنواع المنظفات التي لا تسبب أي إزعاج أو مضايقة أفراد العائلة وخصوصًا الذين يعانون من الحساسية تجاه أي معطرات أو منظفات ذات روائح نفاذة، فضلًا عن ضرورة أن تكون هذه المنظفات آمنة تمامًا على كافة أغراض ومتعلقات المنزل، وكافة أفراد الأسرة أي ضرورة أنتكون خالية من وجود أي تركيبات كيميائية تسبب أضرار ومخاطر على ألوان قطع الأثاث، أو صحة أفراد الأسرة

شركات تركيب السيراميك في دبي

السيراميك:- هو من أجود أنواع البلاط وأفضلها على الإطلاق، ومن أكثرها شيوعاً في الاستخدام، بسبب مظهره الجميل والجذاب، وقدرتة العالية على تحمّل الماء والرطوبة وأيضا الحرارة، كما أنّه سهل في التنظيف، ومقاومة الخدوش والإتساخات.

البورسلين:- هو نوع من أنواع البلاط، ويُشبه السيراميك كثيراً، لكنه أكثر منه صلابةً وأكثر مقاومتةً للخدوش والضغط والحرارة، وهو لا يمتص أية ألوان، ولا البقع بجميع أنواعها، ويمتاز بالبريق الدائم دون الحاجة إلى التلميع أوالجلي، ويمتاز بتعدد ألوانه وأحجامه.

الرخام:- يُستخدم الرخام على نطاقٍ واسعٍ جداً في الشركات والفنادق، وفي بعض الأحيان في المنازل، وله ألوان متعددة، مثل اللون الأسود، واللون الأبيض، واللون البيج، واللون الرمادي، واللون الأبيض المعرق، لكنه يحتاج للجلي والتنظيف الكثير؛ لأنّ البقع تعلق فيه بسهولة، ويحتاج إلى التلميع الدوري.

شركة تركيب سيراميك وبلاط دبي

1- فرش الأرضية بالرمل

الخطوة الأولى في تركيب السيراميك هي فرش الأرضية بالرمل، ولكن يجب اختيار النوع الجيد من الرمل والذي يكون خال من الشوائب، يجب ان يكون الرمل متساوٍ في كافة مساحة الغرفة المراد وضع السيراميك بها.

2- خلط الأسمنت

عملية خلط الأسمنت ليس صعبة، ولكن يجب الحذر وعدم خلط كميات كبيرة كي لا تجف، حيث يتم أولاً خلط كمية الأسمنت مع الرمل بمعدل 6 رمل إلى 1 اسمنت، ثم إضافة المياه واستخدام المثقب لتحريك المزيج، نستمر بالمزج إلى أن يصبح لدينا مزيج سميك بعض الشيء وليس جافاً في حال كان جافاً بعض الشيء يتم إضافة القليل من الماء.

3- تحديد مسار التركيب

يجب قبل البدء بتركيب السيراميك تحديد اتجاه العمل، يعني ذلك معرفة إلى أين ستتجه المياه بعد تركيب السيراميك، حيث يجب البدء من أبعد نقطة عن المصرف وصولاً إليه.

شركة تركيب سيراميك دبي

الجرانيت:- يعد الجرانيت من الصخور النارية، ويحتوي على الكثير من المعادن المهمة، مثل: البيوتيت، والكوارتز، ومعروف بالمتانتة، والقدرة على المقاومة، ويتميز بالسطح الخشن، ويفضل إستخدامه بشكلٍ كبير في السلالم، والمطابخ، وصناعة الطاولات.

البلاط العاديهو منذ فترة كان أكثر أنواع البلاط انتشاراً ولازال يستخدم منه الكثير حتى الأن، وهو تتمّ صناعتة من التركواز والرمل والاسمنت الأبيض، وله العديد من الألوان والأنواع، منه بلاط المزايكو وبلاط كسور الرخام والبلاط الإسمنتي، ويتميّز بالقوة العالية، والقدرة على التحمل، ومقاومة الخدوش والبقع والرطوبة، وهو يفضل إختياره في تبليط الأرصفة والحدائق

خطوات تركيب سيراميك باركيه في دبي

  • يتواجد بشركتنا تركيب سيراميك في دبي افضل عمالة مدربة بشكل كامل على معرفة كاملة باى نوع من انواع البلاطات
    فيوجد معلمين في شركتنا لديهم خبره عاليه في التعرف على اى نوع من انواع البلاطات الجيدة أو النوع الغير جيد وكيفية التصرف مع الأمور الفجائيه
  • يتواجد ايضا لدى الفنيين والعمالة الموجوده بخدمة التبيلط في في التعامل والثقة
    وكل ما يتم استخدامه يتم كتابته فلا يوجد شىء ناقص تماما أو غير معروف مكانه
    بمعنى انك تتعامل مع افضل شركه ذا امانه وايضل تتعامل مع عمالة محترمه وتنتج لك جودة ممتازه
  • يوجد في العمالة مسؤولين عن الاختيار مع العميل في حال أراد العميل ان يختار نوعيه بلاط معينه ويريد منا النصيحه

تركيب سيراميك في دبي

يعتبر شركة تركيب سيراميك في دبي من أكثر الفنيين المتخصصين بأعمال البلاط ، وذلك لما يتميز به من قدرة عظيمة على أن يؤدي أفضل أعمال السيراميك بكافة الأشكال المختلفة وبما يرضي جميع أذواق العملاء، فضلاً عن مبلط سيراميك حريص كل الحرص على أن يستخدم أفضل الأدوات وأجود المواد، فكل ما يحرص عليه هو أن يكسب ثقة العملاء وأن يكون عند حسن ظنونهم، فمن أهم الأهداف التي يحرص مبلط السيراميك لدينا هو نيل ثقة العملاء،وإنطلاقاً من هذا المبدأ فنجد أن مبلط سيراميك  دائما يحرص على أن يقدم أعماله على أفضل نحو من الدقة والجودة والاحترافية والاتقان، بجانب حرصه المستمر على تطوير إمكانياته وتطويره للخطط التي ينتهجها أثناء إنجازه للخدمات والأعمال المطلوبة.

شركة تركيب سيراميك رخيصة دبي

  • أسعار شركة تركيب سيراميك في دبي لا منافس لها بين جميع شركات تركيب البلاط وذلك لان أسعارنا هي الارخص على الاطلاق إلى جانب خدمتنا الممتازة التي لا تتنافى أبداً مع رخص أسعارنا.
  • لا يتم في شركتنا تركيب البلاط فقط بل يقدم فريق العمل لكل عميل نصائح وتوجيهات لكيفية تنظيف الأرضية أياً كان نوعها.
  • تعتمد الشركة على استخدام مواد عالية الجودة لاتمام مهمة التركيب سواء المواد التي تستخدم للصق البلاط او الدفان الذي يستخدم في عملية التبليط.
  • في الشركة يتم التعامل مع كل نوع أرضية بطرق وأدوات مختلفة فتركيب كل نوع من أنواع البلاط لا يتشابه ابداً وهذا يدل على خبرة الشركة الكبيرة في هذا المجال.

تركيب سيراميك وبلاط في دبي

  • أفضل طريقة للحفاظ على أرضيات الجرانيت لأطول فترة هي مراعاة استخدام منظفاته الخاصة الآمنة عليه ومواظبة تنظيفه والعناية به.
  • تستخدم أرضيات الجرانيت لكسوة الأرضيات المختلفة ويبرز استخدامها في أرضيات الحمامات والمطابخ والسلالم أيضا.
  • تتعدد مقاسات بلاط الجرانيت ويفضل اغلب عملاء افضل معلم بلاط البلاط الأكبر حجما.
  • الجرانيت يتميز بعمليته الشديدة وتحمله للأوزان الثقيلة وانه مقاوم للخدش ومقاوم للحرارة ومضاد للرطوبة.

شركة تركيب سيراميك ورخام في دبي

نقوم بالتأكد و المتابعة علي ان قطع البلاط التي تصل اليك هو الذي قمت انت باختياره نتاكد ايضا بان البلاط مجهز للتركيب و مناسب للارضيات بها و عمل بعض الاشكال و الرسونات التي تجعل الارضيات تبدو بالمنظر السليم و الروعة والجمال العالي و الكبير كما ان شركتنا شركة تركيب بلاط و سيراميك بدبي تتميز بتواجد نخبة من العمال المتخصصين و المهرة والاكفاء و الذين لهم باع لهم طويل في ها المجال الدقيق و الذي يحتاج الي مجهود و مشقة

اسعار تركيب سيراميك دبي

نحن شركة تركيب سيراميك في دبي شركة اعمال بلاط نقوم بالتأكد و المتابعة علي ان قطع البلاط التي تصل اليك هو الذي قمت انت باختياره نتاكد ايضا بان الباط مجهز للتركيب و مناسب للارضيات. كما ان شركتنا توفر لك العامل الماهر ذو الرياضة و المدرب علي احدث الاجهزة والماكينات و المعدات الحديثة و التي تجعل من شركتنا افضل شركة تركيب و اعمال بلاط حيث يقوم العمال والفنيين المتخصصين لدي شركة اعمال بلاط بعمل القياسات السليمة للمناطق المراد تركيب البلاط بها و عمل بعض الاشكال و الرسونات التي تجعل الارضيات تبدو بالمنظر السليم و الروعة والجمال العالي و الكبير كما ان شركتن

فني تركيب سيراميك دبي

  • اختيار مقاسات السيراميك حسب نوع ومساحة العنصر المراد العمل به.
  • التأكد من أن يكون السيراميك مطابقاً للنوع الذي تم اختياره، والانتباه لعدم وجود تعرجات به،
  • وذلك يساعد على تركيبه بشكل سريع وأفضل. التأكد من أن يكون ظهر السيراميك صلباً وخشناً،
  • بحيث يتمّ ضمان الالتصاق جيداً به والتعامل معه بطريقة مريحة.
  • توزيع القطع بشكل جيّد ذلك لتقليل من الأجزاء المقطوعة والزائدة في الأركان، أو في الأماكن غير المرئية لتجنّب تشويه الشكل الجمالي للسيراميك.

طرق تركيب السيراميك في دبي

  • شركة تركيب سيراميك في دبي بها أفضل مبلط ممتاز في دبي بمهارة ودقة عالية في إتمام تركيب البلاط.
  • وتستخدم الشركة أحدث الأدوات من أجل تقديم خدمة تركيب بلاط بدبي بدقة وامانة والتزام  بالمواعيد من أجل إرضاء العملاء.
  • الشركة  تحرص على إتمام كافة البنود الموقعة  العقد الذي يتم بينها وبين العميل.
  •  طاقم  العمال بالشركة يتميز بمستوى عالي من الخبرة والمهارة بجانب إنجازهم في العمل بسرعه

اسعار شركة تركيب سيراميك في الامارات

  1. تتضمن لكم الشركة اعتماد معلم بلاط على مجموعة كبيرة من أحدث أدوات ومعدات لصق وتركيب السيراميك والبلاط.
  2. يقدم لكم أفضل معلم بلاط جميع أنواع لصق البلاط باحترافية عالية وبسرعة كبيرة.
  3. يقوم معلم بلاط  بإنهاء العمل الموكل له في وقت سريع جداً وتسليمه للعميل في الموعد المحدد.
  4. بعد أن يقوم مبلط بإنهاء عمله يقوم بتنظيف المكان جيداً للتخلص من رواسب عملية التركيب

شركة تركيب سيراميك ورخام بدبي

  • لم يحدث للشركة من قبل اى قضايا للغش التجارى او مشاكل مع عملائها لانها تهتم بسمعتها جيدا
    وذلك بالبحث عن الافضل وتوفيره فعلك الثقة تماما فينا والتعامل معنا لانك لن تجد افضل منا في مدينة الرياض.
  • الشركة دائما ما تنشر كل خدماتها في كل منطقة بالرياض سواء في شمال الرياض او شرق او غرب الرياض او خارج مدينة نفسها
    وبهذا نكون دائما مميزون في الوصول لكل العملاء وتوفير خدماتنا لهم.

تركيب سيراميك في دبي

  • الشركة بها الكثير من العمال المدربين على استخدام البلاط وتركيبه وفقا لافضل الطرق الخاصة به
    بحيث لا يحدث أى شقوق أو فراغ بين البلاط ويكون العميل دائما واثق في كل خدماتنا المقدمة
  • الشركة تقدم افضل انواع البلاطات الصلبة والمتينه من الرخام والخشب والسيراميك فلا يوجد غش تماما لدينا ولهذا نحن شركة موثوقه وامينه تعلم جيدا ما تقوم به

معلم بلاط وسيراميك في دبي

  • يعتمد فريق العمل اثناء تركيبه لأرضيات الباركيه على استخدام نوع خاص من الغراء لتثبيت الأرضية جيداً.
  • يراعي فريق العمل أثناء تركيب الباركيه على ترك مسافة في حدود 2 سم بين أرضية الباركيه والجدران وهذا لاتاحة مساحة للباركيه أن يتمدد بسبب تواجد الخشب في تكوينه .
  • اذا كانت الأرضية ملاصقة للجدران ففي حالة تمددها سوف تنفصل عن الألواح المثبتة لها وبالتالي تنفك عن الأرضية الأساسية

افضل شركة تركيب بلاط بدبي

  1. الباركية الفرنسي :
    يعتبر هذا النوع من أفضل انواع الباركية وذالك نظراً لجودتة وتحملة للاوزان الثقيلة .
  2. الباركية التركي :
    وهو نوع عالي الجدوة ويعتبر أفضل الانواع وذالك لأنه غير قابل للأشتعال .
  3. الباركية الصيني :
    وهو نوع ريص الثمن ولكن جودتة منخفضة مقارنة بانواع الباركية الاخري .
  4. الباركية الماليزي :
    وهو نوع  جودتة عالية وغير قابل للخدش وسمكة من 8 الي 10 سم .

شركة تبليط في دبي

  • جوده في العمل و دقه بالمواعيد و بأسعار مناسبه .
  • لدينا إدارة مشاريع ممتازه تتابع كل المشاريع متابعة يومية و دوريه و بمهارة كبيرة .
  • لدينا ايضا إداريين و مشرفين على مستوى عالي جدا من التدريب لقيادة فريق العمل .
  • و لدينا عمالة كفء و على مستوى فني عالي جدا للقيام بجميع اعمال النظافة العامة .
  • و كل عامل لديه الملابس و الأدوات و المعدات الخاصة به ليقوم بعمله على الوجه الاكمل .
  • لدينا خطط و برامج و جدول زمني يناسب نظافة كل المبانى

معلم تركيب سيراميك دبي

  • الجرانيت يتصف بقوته الشديدة
  • يتحمل الأوزان الثقيلة
  • مقاوم للخدش
  • ومقاوم للحرارة
  • مضاد للرطوبة.

فني معلم سيراميك بدبي

  1. تتضمن لكم شركة تركيب سيراميك في دبي اعتماد معلم بلاط على مجموعة كبيرة من أحدث أدوات ومعدات لصق وتركيب السيراميك والبلاط.
  2. يقدم لكم أفضل معلم بلاط جميع أنواع لصق البلاط باحترافية عالية وبسرعة كبيرة.
  3. يقوم معلم بلاط  بإنهاء العمل الموكل له في وقت سريع جداً وتسليمه للعميل في الموعد المحدد.
  4. بعد أن يقوم مبلط بإنهاء عمله يقوم بتنظيف المكان جيداً للتخلص من رواسب عملية التركيب

فني تركيب سيراميك دبي

شركة تركيب بلاط تقوم بتركيب اى نوع بلاط يريده العميل فبعد أن يتواصل العميل معنا اولا نقوم نحن بمعاينة المكان والبدا في معرفة نوع البلاط الذى يريد العميل تركيبه ومدى السمك الخاص به ثم يتم تجهيز الأرضية التى سوف يتم وضع فيها البلاط ؛ ثم البدا في معالجتها من اى شقوق أو كسور وذلك بوضع مادة اسمنتيه عليها ثم البدا في تسويتها واستخدام افضل انواع الدفان في ذلك الأمر وبعد الانتهاء يتم وضع البلاطة

تركيب بلاط في دبي

  • توفر الشركة مهندسين ديكور لمساعدة العملاء لاختيار نوع بلاط مناسب وتنسيقه مع ألوان جدران المنزل .
  • عين المسؤلون في الشركة مجموعة من الموظفين الذين يتابعون جميع عملاء الشركة بعد تقديم الخدمة لهم للتأكد من رضا العملاء ونقل أي شكاوى أو مقتراحات لهم الى المسئولين أولاً باول.

شركة تركيب بلاط ورخام بدبي

  • لا يتم في شركتنا تركيب البلاط فقط بل يقدم فريق العمل لكل عميل نصائح وتوجيهات لكيفية تنظيف الأرضية أياً كان نوعها.
  • تعتمد الشركة على استخدام مواد عالية الجودة لاتمام مهمة التركيب سواء المواد التي تستخدم للصق البلاط او الدفان الذي يستخدم في عملية التبليط.
  • في الشركة يتم التعامل مع كل نوع أرضية بطرق وأدوات مختلفة فتركيب كل نوع من أنواع البلاط لا يتشابه ابداً وهذا يدل على خبرة الشركة الكبيرة في هذا المجال.

فني معلم بلاط بدبي

  • بدوره يضمن التخلص من أي رواسب للدهانات أو خدوش تسبب بها العمالة خلال العمل.
  • أعمال الجلي نقوم بها كخدمة من بين خدمات التنظيف للمنازل والمقرات السكنية ومقرات الأعمال المختلفة لتنظيف الأرضيات ومعالجة الشقوق والخدوش بها.
  • نستخدم أفضل ماكينات الجلي المستوردة.
  • نستخدم مواد تنظيف ومذيبة للرواسب المختلفة ألمانية الصنع.

معلم بلاط في دبي

  • إستخدام أفضل العدد والأدوات التي اللازمة في تنفيذ أعمال تركيبات ولصق البلاط.
  • يتم الإشراف على العمل من خلال مجموعة من أمهر فنيين تركيب البلاط المختصين في دبي.
  • يتم انهاء عملية التركيب بسرعة واتقان غير مسبوق مع مراعاة عدم التأخير عن الموعد المحدد والمتفق عليه بين الشركة والعميل.
  • بعد الانتهاء من عملية التركيب يتم القيام بعملية تنظيف كامل لكافة الأعمال التي تم تنفيذها من قبل شركتنا.

افضل شركة تركيب سيراميك في دبي

  • لون محايد للأرضية كالرمادى أو البيج مثلاً مع بلاط أبيض للحوائط, ستعطى تلك الفكرة مظهراً هادئاً للحمام كما ستمنحه بعض المساحة.
  • الأصفر الفاتح للحوائط  واختيار أرضية أنيقة باللون الأبيض, فهما لونين مناسبين جداً للمساحات الصغيرة.
  • دمج الأخضر الفيروزى للحوائط مع الكريمى للأرضية سيعطى رونقاً خاصاً للحمام أو دمج البنفسجى الداكن للأرضية مع البيج للحوائط.

معلم تركيب سيراميك ورخام بدبي

  • نوع البلاط الذي سيتم استخدامه.
  • عدد العمالة.
  • التقنيات التي ستستخدم في تركيب البلاط.

شركة تركيب السيراميك دبي

  • أعمال الجلي تتم للمنازل والمباني بعد الانتهاء من أعمال التشطيبات.
  • بدوره يضمن التخلص من أي رواسب للدهانات أو خدوش تسبب بها العمالة خلال العمل.
  • أعمال الجلي نقوم بها كخدمة من بين خدمات التنظيف للمنازل والمقرات السكنية ومقرات الأعمال المختلفة لتنظيف الأرضيات ومعالجة الشقوق والخدوش بها.
  • نستخدم أفضل ماكينات الجلي المستوردة.

تركيب سيراميك وبلاط دبي

  • أولاً : الارضيات الرخامية :

تتواجد الارضيات الرخامية بكثرة فى ممرات الشركات والفنادق نظراً لما يتميز به من امداد هذه الاماكن بالفخامة والرقى والمنظر الرائع وهناك عدة الوان واشكال للرخام فمنه اللون الرمادى والابيض المتداخل مع لون آخر قريب منه ويستطيع معلم سراميك القيام بتركيب جميع انواع الرخام بجميع اشكاله .

  • ثانياً : الارضيات الجرانيتية :

تعتبر ارضيات الجرانيت من اكثر الارضيات العملية التى تركب بالشركات والهيئات والمصالح فهى لها القدرة على التحمل لما تتميز به سطحها من الخشونة النسبية والصلابة الكبيرة المقاومة للاحتكاكات ومع كل هذا لها بريق وسطوح رائع وتركب ايضاً فى المنازل ويطلبها الكثير من الاشخاص .

لماذا تنال شركة تركيب سيراميك في دبي ثقة عملائنا ؟

  • اختيار مقاسات السيراميك حسب نوع ومساحة العنصر المراد العمل به.
  • التأكد من أن يكون السيراميك مطابقاً للنوع الذي تم اختياره، والانتباه لعدم وجود تعرجات به،
  • وذلك يساعد على تركيبه بشكل سريع وأفضل. التأكد من أن يكون ظهر السيراميك صلباً وخشناً،
  • بحيث يتمّ ضمان الالتصاق جيداً به والتعامل معه بطريقة مريحة.

مصادر

Ceramic Insulation – Designing the Next Generation – Azom.com

ما هو الفرق بين السيراميك والبورسلان

مكونات السيراميك

Designing the Next Generation of Ceramic Insulation

التقييم

أسعار مناسبة
تصميمات رائعة
صيانة ممتازة
افضل خدمة
هائل

ممتاز

شركة تركيب سيراميك في دبي |0521106029| بورسلين نحن افضل شركات تركيب السيراميك بدبي ,متخصصة في تركيب و فك السيراميك والبلاط والجرانيت في الامارات

تقييم المستخدمون: 4.31 ( 1 أصوات)