شركة تنسيق حدائق فى دبي |0521106029| لاند سكيب

نحن افضل شركات تنسيق الحدائق بدبي رقم 1 في تصميم حدائق منزلية وحدائق عامة وقطع الأشجار في الامارات

Contents

شركة تنسيق حدائق فى دبي

تمثل الحدائق جزءا هاما جدا فى أى منزل, ويرغب الجميع فى إظهار حديقة منازلهم بشكل جميل ورائع يميزها عن باقى حدائق جميع المنازل الأخرى, ويلزم لهذه المهمة شركة تنسيق حدائق فى دبي تواجد الأرضيات العشبية والتحف والأزهار والورود فى حديقة منزلك يجعلك مميز ويعطى منزلك منظرا مبهرا للغاية تتميز شركة تنسيق حدائق دبى بتقديم افضل واحدث الخدمات في مجال تنسق وتصميم حدائق علي احدث الصيحات

شركات تنسيق الحدائق في دبي

  • القيام بتنسيق الحدائق يساعد بشكل كبير على الحماية من الرياح إذ تجد الأشجار تعمل كمصدات طبيعية للوقاية من خطر الرياح.
  • تساعدك الحدائق على الاسترخاء حيث تبعث الهدوء والراحة في الأنفس مع الطبيعة الخضراء التي أثبت العلماء والباحثون كون اللون الأخضر من أكثر الألوان المهدئة والتي تُشعر الإنسان بالأمان والراحة.
شركة تنسيق حدائق فى دبي

شركة تنسيق حدائق فى دبي

شركة تنسيق حدائق دبي

  1. افضل تنسيق حدائق تحصل عليه من خلال تعاملك مع متخصصينا بأعمال تجميل الحدائق.
  2. حتى نقدم افضل خدمة تنسيق حدائق نقوم بتحديث دائم لإمكانيات شركتنا سواء بتعدد التصميمات أو بالمعدات والمزروعات والديكورات.
  3. فريق شركتنا من المهندسين والفنيين المتخصصين بتنسيق الحدائق جعلنا مميزون برقي خدماتنا وتميزها.
  4. التزامنا بمعايير تميز الخدمة أهم مزايانا في شركة تنسيق حدائق فى دبي فنحن نحافظ على جودة الخدمة ومواعيد عملنا وأسعارنا المناسبة للجميع.

شركة تنسيق الحدائق دبي

  • نقوم بتنفيذ أعمال الديكورات المختلفة للحدائق المنزلية والحدائق الخاصة بالشركات والحدائق العامة.
  • نقوم بتركيب شلالات صناعية وعمل مصبات المياه حتى يستمتع الجميع بجو طبيعي رائع يحاكي الشلالات والغابات الطبيعية.
  • كما نقوم بعمل النوافير الصناعية وديكورات الإضاءة حسب النظام المتبع لتنسيق الحديقة سواء كان أوروبي أو أسيوي أو أي شكل يختاره العميل بحسب رغبته.

تصميم وتنفيذ حدائق دبي

ليست مجرد مساحة فارغة حول البيت بل هي مكان يستجم فيه كافة أفراد العائلة ويشعروا فيهه بالراحة، لذا لابد أن يكون كل جزء فيها مناسب مع أذواق واحتياجات ومتطلبات كافة أفراد العائلة؛شركة تنسيق حدائق فى دبي فلا يمكن أن تقوم بتصميم حديقة وتضع بها أشياء قابلة للكسر أو شجيرات صغيرة وأزهار في متناول أيدي الاطفال الصغار وتتركهم يلعبوا فيها بدون رقابة! لذا نعرض لكم عدة أفكار يمكن أن تأخذوا منها ما يناسب إحتياجاتكم، وتتسم بأنها عصرية وعملية في نفس الوقت وتعطي منظرًا رائعًا للحدائق التصاميم إلى الجمع بينهم عند إقامة حديقة، كما يجب الجمع بين التصاميم من الناحية الجمالية والوظيفية، وأن يتم استغلال مساحة الأرض لتحقيق أفضل تصميم يتناسب معها، بحيث أن تكون الحديقة شاملة من كل نوع من التصاميم جزء تكون بحاجة له

شركات لاند سكيب

تعتبر شركة تنسيق حدائق في دبي من أبرز وأهم شركات تنسيق الحدائق فى دبى والإمارات العربية المتحدة كلها, وتحتل شركة تنسيق حدائق فى دبى الصدارة فى قائمة أفضل شركات تنسيق حدائق فى دبى, والتى تعتمد على معايير الاستدامة في جميع أعمالها من التنسيق والتصميم. بتعاملك مع شركة تنسيق حدائق فى دبى ستحصل على ديكور وتصميم رائع لحديقتك, فتعتمد شركة تنسيق حدائق فى دبى على الالتزام بمعايير الجودة المهنية والجمالية

تصميم حدائق منزلية في الامارات

  • إذا كان لدينا مجموعتين من الأشجار مختلفتين في ألوان المجموع الخضري فيجب الربط بينهما بمجموعة شجيرية ثالثة تكون ألوانها متوافقة مع لوني كلا المجموعتين السابقتين وبحيث يكون لدينا درجات مختلفة من الخضرة فمثلاً ممكن التدرج في المجموعات من الأخضر القاتم ( مثل شجيرات الثويا) إلى الأخضر الشاحب أو المصفر ( مثل الصفصاف) بوضع ثالث في وسطهم مثل الدورانتا الخضراء الوسطية .
  • في الحدائق الواسعة جداً يفضل زراعة نباتات لها ألوان حمراء أو صفراء أو خضراء داكنة في المناظر الخلفية وكذلك مشتقات هذه الألوان لأنها تعطي تقارباً للمسافات ويسمي بالتقارب الظاهري وهو عكس الاتساع الظاهري .
  • تمثل الألوان الحمراء والقرمزية والذهبية القوة والنشاط ، بينما تعطي الألوان الزرقاء والبنفسجية والرمادية الإحساس بكبر المساحة وزيادة البعد ، كما أن اللون الأصفر يقرب المسافات وإن كان يعتبر منظراً خلفياً مناسباً لمعظم الألوان الزاهية . أما اللون الأبيض فيعتبر أقل الألوان تأثيراً في الحديقة..

شركات تصميم حدائق في دبي

شركة تنسيق حدائق فى دبي علي تقديم العروض و الخصومات الدائمه لعملائها فنحن نعمل دائما علي كسب عملاء جديد و نقوم بتقليل الاسعار حتي تتناسب مع جميع المستويات و تكون غير قابله للمنافسه , كما  يتوافر لديها افضل فريق من المهندسين و الفنيين و المختصين في مجال الحدائق و زراعه النباتات و علي مستوي عالي من الخبره ,

كما ان الشركه تسعي دائكا للوصول الي افضل و احدث التصميمات العالميه من اجل تقديم افضل النتائج لعملائها الكرام لتتناسب مع اذواقهم العاليه ونعمل علي الحفاظ علي تاريخ شركتنا افضل شركه تنسيق حدائق  ,

فاذا كنت تريد عمل اي نوع من الحدائق او تنسيق حديقه منزلك او فيلتك او حديقه القصر الخاصه بك كل تعطى اجمل المناظر الخلابه عزيزي العميل أختار شكل الحديقة المناسب اليك من خلال الشركة و تتم خدمات التنفيذ فى اقل وقت ممكن

 افضل شركات تصميم الحدائق في دبي

تقدم شركة تنسيق حدائق فى دبى أفضل التصميمات لحدائق المنازل, وذلك عن طريق توفير جميع خدمات تنسيق الحدائق. تقوم شركة تنسيق حدائق فى دبى بتوفير كافة أنواع الشتلات والشجيرات والزهور والورود والنخيل, بالإضافة الى توفير العشب الطبيعى وأيضا الصناعى. تمتلك شركة تنسيق حدائق فى دبى مجموعة من أفضل وأذكى مصممين الحدائق, يقوم هؤلاء المصممين بعمل تصميم مناسب لحديقة المنزل عن طريق كتالوجات تحتوى على العديد من الصور المميزة الخاصة بتنسيق الحدائق.

شركات تزين الحدائق

  •   شركة  لديها خبرة طويلة فى مجال تصميم وتنسيق الحدائق, فخبرتها تتجاوز الـ 15 عام, مما يجعلها من أشهر وأقدم شركات ولها الأولوية والأفضلية فى هذه المجال.
  •    تمتلك كافة الكفاءات الفنية والمهنية اللازمة للقيام بمهام تنسيق الحدائق, كما يوجد لدى شركة تنسيق حدائق فى دبى مجموعة من المصممين من ذوي الخبرة ومدربين على أعلى مستوى ويتمتعون بحس فنى وذوق رفيع فى اختيار أفضل وأرقى تصميمات الحدائق.
  •   توفر جميع انواع الشتلات وأجودها من شتلات أشجار ونخيل وورود وأزهار وغيرها كما توفر أيضا شتلات أشجار الفواكه والثمار.

ارخص شركة تنسيق حدائق منزلية في دبي

  •  مساحات كبيره فى انتاج العشب الطبيعى (المسطحات الخضراء)
  •  معارض زهور يوجد بها جميع النباتات الزينه والاشجار المثمرة
  • فريق عمل متكامل لتجهيز الحدائق العامه والخاصه وتجهيز الملاعب طرح اجمل افكار تنسيق حدائق منزلية صغيرة خارجيه
  •  فريق عمل لتصميم جميع شبكات الرى المخفيه وغير المخفيه للمزارع والحدائق والملاعب

تنسيق حدائق في دبي

شركات تنسيق الحدائق مختلفة وموجودة داخل الامارات ولكنك عميلنا العزيز عند حصولك على خدمة تخص الحدائق والتنسيق الخاص بها فأنت تبحث عن شركة متميزة، كي تقدم لك أفضل خدمة ممكنة، ولذلك تعتبر شركتنا واحدة من أهم الشركات التي توفر لك حديقة منسقة بشكل كامل ولا تكتفي الشركة بذلك بل تقدم عدد من الخدمات المختلفة الخاصة بالحدائق التي تبحث عنها، وتتميز الشركة بقدرتها الكبيرة على التواصل مع العمال بجدة وبجميع المناطق المجاورة لها، وبكل سهولة كي تحصل على مكانة متميزة من خلال كسبها ثقة العميل الذي يحصل على خدمة تنسيق حدائق،

شركات تصميم الحدائق في الامارات

المميز لدي شركة تنسيق حدائق فى دبي أنها تهتم بالتطور الدائم في مجال تنسيق الحدائق و انها تتعامل مع الحدائق ذات المساحات الكبيرة و حدائق الفلل و الفنادق العامة و تستخدم أحدث الوسائل القصة المتطورة فتضمن لك خدمة مرضية كل ما عليك التواصل مع شركة تنسيق الحدائق من خلال موقعها علي الانترنت او من خلال حسابها علي الفيسبوك او من خلال ارقام عملائها حيث تتميز الشركة بسرعة الرد علي العملاء و الاتفاق السريع و الإستجابة خلال اسرع وقت مناسب للعميل

شركات لاند سكيب في دبي

  • تعتبر شركتنا من أكبر شركات الوطن العربى فى مجال تنسيق حدائق.
  • تعتمد الشركة على أحدث الأجهزة والوسائل فى عملية تنسيق حدائق كما يوجد لدينا فريق عمل مدرب على القيام بـ كافة الخدمات على أعلى مستوى فهدفنا فى المقام الأول إرضاء عملائنا.
  • تمتلك الشركة خبرة طويلة فى مجال تنسيق حدائق.

شركة تصميم و تنفيذة حدائق في دبي

  • الممرات العشوائية : وهي عبارة عن قطع من الحجر أو الرخام أو مواد التبليط المختلطة ، غير متناسقة الشكل يتم تركيبها في المسارات المطلوبة في الحديقة ، بحيث ينمو العشب فيما بينها .
  • الممرات منتظمة : يتم تصميمها وتنفيذها بحيث تكون بشكل هندسي محدد

شركات تزيين الحدائق في دبي

  1.  وجود الحديقه يجعلنا نتمتع بالجمال من حيث وجود العديد من الزهور وكذلك النباتات بالاضافة الى الألوان المبهجة وأيضا إظهار الشكل الجمالي لهذا المبني.
  2. انشاء الحديقة يساعد كثيرا على تنقية البيئة من وجود الأتربة وكذلك العوادم الناتجه من السيارات وغيرها من الملوثات الموجودة فى البيئية وذلك لوجود النباتات بها.
  3. وجود الحديقة يساعد على ترطيب الجو وايضا تلطيفة ومن ثم وجود الاشجار يعمل على حماية المنزل من أشعة الشمس المباشرة.ومن اهم الامود لانشاء الحديقة انها تعمل علي كسر شدة الرياح وكذلك العواصف الرملية وتخفيف الاترابة بالاضافة الى تثبيت التربة.

ما هي الخطوات التي تتبعها شركتنا لتنسيق الحدائق في دبي ؟

  1. الخبرة الطويلة في تصميم وتنسيق الحدائق بالكامل .
  2. لدى الشركة جميع الكفاءات الفنية اللازمة لإقامة الحدائق وتأسيس شبكات الري الحديث .
  3. توفير أجود شتلات أشجار ونخيل الزينة وكذلك الأشجار المثمرة .
  4. تصميم وتنفيذ أفخم أنواع الممرات المنزلية وتوريد خاماتها ومستلزماتها .
  5. شركة تنسيق حدائق في دبي  أيضا جميع أنواع الإضاءة ومستلزمات ديكور الحدائق .

لماذا شركة تنسيق حدائق دبي هي الافضل ؟

  • هناك اطوال مختلفه من الاشجار تزرع في اماكن محدده بحيث تعمل كمصدات للرياح و توفير الظل و ايضا تستخدم لحجب الرؤيه خارج الحديقه فهي تعمل كسيتاره او صف من الاشجار الطويله المصفوفه ذات الاوراق الكثيفه .
  •  نقوم بزراعات انواع مختلفه من النباتات الزهريه من اشجار و ازهار زهريه .
  • نقوم بعمل الاحواض اللازمه للنباتات الطبيه مع مراعه ترك مسافه بين الاحواض و سور الحديقه حتي اذا تسربت المياه من الاحواض لا توثر علي السور و نقوم بوضع ماده عازله لضمان عدم الترشيح .

كيفية تنسيق الحدائق في دبي ؟

  • نقوم باستخدام النجيله الصناعيه او الطبيعيه او استبدالها بالاعشاب الاخري .
  • نقوم بعمل الممرات و نقوم برصفها بمختلف انواع الاحجار .
  • نقوم بعمل جلسات باشكال مختلفه و ايضا نستخدم بعض الترازات المختلفه و افضل تصميمات الديكور

شركة تصميم و تنفيذة حدائق في دبي

  1. فى البداية يتم عمل تخطيط للحديقة و توزيع كافة الاشجار بها.
  2. عمل تصميم ابتدائى للحديقة .
  3. اختيار التصميم المناسب الذي يناسب طراز المكان و شكله و مساحة المكان على حسب رغبة العميل .
  4. عمل تخطيط يبين توزيع الاشجار على حسب رغبة العميل.
  5. مراعاة تناسق الاشجار و الشجيرات و الورود معا بعضها البعض .

تنسيق حدائق منزلية في دبي

  • من افضل الفرق التي تعمل في هذا المجال ونعتز ان يكونوا في شركتنا, كما انه من اهم الامور التي تساعد على تطور اداء فريق العمل
  • ان تقوم الشركة بتدريب الفريق حتى يكون لديه كل جديد في مجال تنسيق الحدائق,
  • كما انه من المهم ان يتدرب الطاقم على الاجهزة والمعدات التي تستخدم في التنسيق, كما ان التنسيق يحتاج الى الادوات والمعدات اللازمة حتى ينتج الفريق خدمة عالية الجودة.

تصميم حدائق منزلية انستقرام

  • إذا كان لدينا مجموعتين من الأشجار مختلفتين في ألوان المجموع الخضري فيجب الربط بينهما بمجموعة شجيرية ثالثة تكون ألوانها متوافقة مع لوني كلا المجموعتين السابقتين وبحيث يكون لدينا درجات مختلفة من الخضرة فمثلاً ممكن التدرج في المجموعات من الأخضر القاتم ( مثل شجيرات الثويا) إلى الأخضر الشاحب أو المصفر ( مثل الصفصاف) بوضع ثالث في وسطهم مثل الدورانتا الخضراء الوسطية .
  • في الحدائق الواسعة جداً يفضل زراعة نباتات لها ألوان حمراء أو صفراء أو خضراء داكنة في المناظر الخلفية وكذلك مشتقات هذه الألوان لأنها تعطي تقارباً للمسافات ويسمي بالتقارب الظاهري وهو عكس الاتساع الظاهري .

شركة تنسيق حدائق في الشارقة

  1. من أبسط قواعد توزيع الألوان أن تصمم أجزاء من الحديقة كاملة بلون واحد بجانب اللون الأخضر والذي يستعمل في هذه الحالة كمنظر خلفي لهذا اللون ، وإذا كانت هناك الرغبة في تغيير الألوان فينصح بزراعة مشتقات اللون الواحد بجانب بعضها البعض مثل الأصفر بأنواعه بجانب البرتقالي والأحمر الفاتح .
  2. كما سبق ذكر أن الألوان تلعب دوراً رئيسياً في تحديد المساحات فإذا كان هناك مساحة طويلة نرغب في تقصيرها يزرع في المنظر الخلفي في آخر الحديقة نباتات حادة الألوان مثل الأحمر والعكس في حالة الرغبة في إعطاء اتساع ظاهري يفضل زراعة الألوان الهادئة والفاتحة.

مصادر

17 فكرة سريعة لتزيين حديقة المنزل

6 أفكار لتنسيق الحدائق المنزلية

تنسيق الحدائق

التقيم

خدمة ممتازة
ارخص الاسعار
افضل شركة صيانة
افضل عمالة
شركة ممتازة

ممتاز

شركة تنسيق حدائق فى دبي |0521106029| لاند سكيب نحن افضل شركات تنسيق الحدائق بدبي رقم 1 في تصميم حدائق منزلية وحدائق عامة وقطع الأشجار في الامارات

تقييم المستخدمون: 5 ( 1 أصوات)