تركيب جبس بورد في ابوظبي |0521106029| فورسلينج

افضل شركة علي الاطلاق في تركيب فورسلينج و جبس بورد بأحدث الموديلاتوافضل الفنيين في ابوظبي

تركيب جبس بورد في ابوظبي

  • يعتبر الجبس بورد خفيف الوزن جدا إذا قارنتة بالكتل الإسمنتية.
  • يوفر لك الجبس بورد الكثير من الأموال في عملية الدهان و التشطيب النهائي للمكان فهو غير مكلف بالمرة.
  • استخدام الجبس بورد في المكان يعطي لمسة جمالية رائعة.
  • يعتبر الجبس بورد سريع جدا في عملية التصنيع و التركيب.
  • يتميز بسهولة عمل الإمدادات الكهربائية من خلاله حيث يوفر الجهد و الوقت و يعطي إضاءة فريدة من نوعها في المكان.
  • نقوم بتصنيع الجبس بورد داخل المصنع لكي نوفر لك الوقت و لا ينتج عنه أيه مخلفات و يترك المكان نظيفا.

 تركيب جبس بورد ابوظبي

يوجد عدّة أشكال للجبس، ومنها: الشكل البلوري الشفاف متوازي الأضلاع وهو السلينيت، والشكل الأبيض غير المتبلور مثل المرمر الذي يُستخدم لنحت الزينة، والشكل الليفي اللامع مثل الساتان سبار الذي يستخدم في المجوهرات، وتجدر الإشارة هنا إلى أنّه عند تسخين الجبس واستخراج المياه منه فإنّه يصبح جصّاً.

تركيب جبس بورد في ابوظبي

تكسير وترميم حمامات في عجمان

تركيب جبس بورد بابوظبي

الفارس للصيانة العامة يوفر لجميع العملاء خدمة تركيب جبس بورد بأحدث الصيحات العالمية و التي تواكب عصر التطور في فن الديكور الخارجي للمنزل أو الفيلا الخاصة بك حيث نتميز بأننا نقدم لك عزيزي العميل كل ما تريده حتى يمكننا تصميم صور ثلاثية الأبعاد بالجبس بورد و بأعلى جودة حيث نتميز بعمال وفنيون لديهم الخبرة و الكفاءة اللازمة في مجارة العصر الحديث بل نحن نعلم العالم كله هذا الفن الراقي والذي نضع فيه لمسة فنية رائعة الجمال و نوفر لك سيدي الفاضل أقل و أرخص الأسعار التي لا يمكن أن تجدها في أي مكان أخر علاوة على الدقة والتميز الذي نتميز به عن الآخرون في فن و تركيب الجبس بورد.

تركيب فورسلينج ابوظبي

أسعار مناسبة وتصميمات مذهلة تتناسب مع كافة ديكورات المنزل .
تتميز الأسقف المعلقة المصممة من ألواح الجبس بورد بأنها خفيفة وسهلة التركيبب وتكون جاهزة للطلاء مباشرة ويمكن تشكيلها بأنماط وإرتفاعات مختلفة .تركيب جبس بورد في ابوظبي
تصميمات الأسقف المعلقة تتكون من طبقتين بحيث تسمح بتوزيع الإضاءة بها بشكل جيد ومنتظم لتضيف اللمسات الرائعة لديكور المنزل .
الأسقف المعلقة لا تحتاج إلي الصيانة إلا كل فترات متباعدة كما أنهاسهلة التنظيف .
توجد أسقف جبسية تقلل من الأصوات وتتوفر أيضا بلاطات جبسية من الفينيل وبلاطات جبسية مثقوبة.

معلم تركيب جبس بورد ابوظبي

  • سرعة في الأنجاز وجودة عالية في التشطيب النهائي .. ولا يترك مخلفات وأوساخ مثل الجبس العادي
  • سهولة صيانة التوصيلات و التمديدات الكهربائية والصحية والتكيف .. فيما بعد
  • خفيف الوزن بالنسبة للديكورات والتشطيبات الأخرى .. وليس له تأثير على هيكل البناء الأنشائي
  • وخاصتاً القواطع والجدران .. وينصح به بشكل كبير
  • عازل ممتاز للرطوبة .. وبالأمكان تنفيذ عزل كامل يأستخدام الصوف الحراري أو الفلين الأبيض
  • أمكانية أستخدامه في أنشاء قواطع متحركة أو ثابتة للمكاتب والمباني ..
  • التحكم بأرتفاع الأسقف والتحكم بالقواطع والجدران .. ويعتبر أسرع طريقة للتنفيذ وهو متين
  • ولا تظهر التشققات مع مرور الزمان أذا تم تنفيذه بالطريقة الصحيحة

اسعار الواح جبس بورد ابوظبي

  • ديكورات الجبس بورد تركيب جبس بورد في ابوظبي أسعارها معقولة ويتم تنفيذها وتركيبها بسرعة، كما أنها خفيفة الوزن ولا تُشوه منظر السقف العادي. تُعتبر ديكورات الأسقف المعلقة حل رائع للتحكم بمدى ارتفاع السقف، فإذا كان عالي جدا يُصبح الجبس بورد حل مُميز لتجعلي السقف اٌقرب.
  • لذلك هى ديكورات مرنة جدا. الأسقف المُعلقة توفر لنا منظر جمالي أنيق خاصةً في المساحات الواسعة، وربما هو السبب الرئيسي الذي يجعل الكثيرون يختاروه عند تشطيب المنزل.
  • يُمكن استخدام الجبس بورد في إخفاء الأسلاك وتوصيلات التكييف، لذلك أعتبره خدعة ديكور مُريحة وأنيقة.
  • يُمكنكِ استخدامه لعزل الرطوبة بالكامل. كما يتميز أيضا بأنه لا يؤثر على بناء البيت نفسه. يسهل صيانته وفكه وتركيبه ويُمكن تغييره أي وقت إذا أردت.

جبس بورد في الامارات

  • الجبس بورد هو عبارة عن ألواح تستخدم تركيب جبس بورد في ابوظبي كبدائل للأسقف والجدران، حيث يتم تركيبها أسفل السقف الأصلي المصنوع من الخرسان.
  • تستخدم أسقف الجبس بورد كثيرًا في عمليات العزل والبناء،
  • كما تستخدم في عمل الديكورات الداخلية للمنازل والفيلات والمكاتب وغيرها. يتكون من مزيج من السليكون، الجبس، والفايبر جلاس،
  • ويتم تغليفه بطبقة من الكرتون المعالج. تتوفر ألواح الجبس بورد مقاسات وأطوال متفاوتة،
  • كما توجد بسماكة متنوعة على حسب طلب العميل.
  • يمكن عمل ديكورات وزخارف في أسقف الجبس بورد، مثل الحليات أو الكرانيش، وهي مناسبة لجميع أنواع أسقف الجبس بورد.
  • كما يمكن طلاء الزخارف أو الكرانيش بألوان مختلفة، لإضفاء المزيد من الأناقة والفخامة على السقف الجبس. يتراوح سمك ألواح الجبس بورد بمختلف أنواعها ما بين 9.5 مللي إلى 12.5

فني تركيب جبس بورد في ابوظبي

الجبس بورد هو تقنيه المانيه المنشأ تصلح لعمل الاسقف العاديه والاسقف الديكوريه والفواصل بين الحجرات والغرف فهو خليط من الجبس والفيبر جلاس والسيليكون ويكون الخلط بين المواد الثلاث بنسب معينه قد تزيد نوع على الاخر وهذا الذى يفرق فى جوده الالواح الناتجه وايضا السعر الخاص بكل نوع من الواح الجبس بورد وكذلك تغطى تلك الالواح من الخارج طبقه من الكرتون المقوى حيث يوجد ثلاث انواع من تلك الالواح والذى يصنف تبعا لمكان استخدامه تركيب جبس بورد في ابوظبي

يتوفر الجبس بورد بمقاساتٍ وأطوالٍ مختلفة تختلف حسب الطّلب وتتوفر منه ثلاثُ أنواعٍ منها الجِيبسوم البورد العادي باللّون الأبيض العاجي من جانبٍ ومن الجانب الآخر يكون باللّون البنّي أو الرّمادي، ونوعٍ آخر مقاوم للحريق يُغلّف من جانب بالكرتون المقوى ومن الجانب الآخر بغلافٍ أحمر، ونوع أخير يُقاوم الحريق والحرارة والرّطوبة يتم تكثيف مادتيّ السّيلكون والفيبر جلاس بداخله لإمداد القلب الجبسي الدّاخلي بالقوة والمتانة، ويُغلف من الجانبين بطبقةٍ من الكرتون المعالج المقوى باللّون الأخضر، ويُعدّ الأخير أفضل الأنواع وأجودها.

نصائح نقدمها في تركيب جبس بورد في ابوظبي

الجبس بورد او جبسم بورد او جبسن بورد ملف كامل لكل ما يتعلق بالجبسوم بورد ..أسقف وقواطع وتصاميم ~~ هذا الموضوع شامل كل ما يتعلق بأسقف االجبسون بوردد من  الألف إلى الياء  مزايا وخواص الجبسوم بورد.. أنواعه وأستعمالاته مواده المستعملة بالتركيب والمقارنة بينها طرق التركيب السليمة الاخطاء الشائعة عرض لبعض الأعمال التي نفذت بخطوات التركيب أسئلة وأجوبة للمشاكل التي تحدث  البلاستر بورد أو الجبسوم بورد (الألواح الجبسية) وهي ألواح جبسية من خليط الجبس والسليكون والفيبر جلاس ومغلفة بطبقة من الكرتون المعالج وهي نتيجة تكنولوجيا ألمانية المنشأ  ظهرت لتكون بديل للأسقف المستعارة والجدران وتصنع الألواح الجبسية بمقاس 120 سم ×240 سم وأيضاً هناك مقاسات أخرى للطول من من 180سم إلى 400 سم ,, و لكنها قليلة التواجد بالأسواق ورغم تعدد أنواع هذه الألواح وميزاتها  فلا يوجد في الأسواق سوى ثلاث أنواع وهي :

خدمات تركيب جبس بورد في ابوظبي

  • تعتبر الأسقف المُعلقة من الديكورات التي ترضي كل الأذواق، ويُمكن تطويعها حسب رغبتك واختيار الشكل الذي تُحبيه. فأحيانا نجد ديكورات جبس بورد بخطوط طولية، وأحيانا مربعات وأحيانا أخرى دوائر.
  • وفقا لطبيعة البيوت في مجتمعنا تتأثر المنازل بدرجات الحرارة الخارجية. ولكن الجبس بورد يستطيع عزل الحرارة ويجعل المنزل يحتفظ بدرجة حرارة متوسطة صيفا وشتاءا.
  • يُمكنكِ استخدام الجبس بورد في ديكور الحوائط والجدران للغُرف العادية أو الصالة أو حتى المطبخ، فهو متعدد الاستخدامات ويُعتبر خدعة ديكور جيدة.

اعمال تركيب جبس بورد في ابوظبي

الأدوات والمواد اللازمة

  1. ألواح الجبس بورد.
  2. تركيب جبس بورد في الفجيرة
  3. إطارات معدنية لتركيب الألواح عليها.
  4. دريل كهربائي.
  5. تركيب جبس بورد الشارقة
  6. مفكّ.
  7. براغي تثبيت.
  8. أسافين.
  9. شريط قياس (متر).
  10. مسطرة.
  11. مشرط حادّ.
  12. قلم رصاص.
  13. قفازات سميكة.

شركة تركيب بجبس بورد في ابوظبي

يأتي الطلاء النهائي كخطوةٍ أخيرة بعد جفاف طلاء الأساس الذي دهن به الجدار في الخطوة السابقة، وذلك بعد تحديد اللون المطلوب، ثم البدء بالطلاء بنفس طريقة طلاء الأساس لغاية تغطية الجدار بالكامل، كما ويُمكن وضع أكثر من طبقةٍ في حال كان اللون غير مُشبعٍ وواضحٍ حسب المطلوب وذلك بعد جفاف الطبقة الأولى، تركيب جبس بورد في العين إضافةً لوجود بعض أنواع الدهانات المصنعّة التي تكون خليطاً من الدهان الأساس والدهان الأصلي والتي تُدمج في طلاءٍ واحد

شركات تركيب جبس بورد في ابوظبي

تعتبر عمليه تركيب الجبس بورد من اهم العمليات التي يجب القيام بها بعد الانتهاء من تشطيب المنزل او الفله وتتبلور اهميه الجبس وتركيب الديكورات والاسقف المعلقه علي انها تقوم بأبراز وتوضيح مدي جمال وروعه المكان الموجوده فيه ايا كان المكان الموجوده فيه حتي وان كان بسيط فهي تعطيه مظهر جمالي رائع حيث ان الجبس بورد عباره عن ماده الجبس والفوم والسيلكون تقوم بخلطهم جيدا بنسب معينه ويصنع منها العديد من الاشكال كالديكورات والاسقف المعلقه والدهانات وهناك اشكال عديده له تعطي مناظر رائعه لذلك فإذا كنت تؤسس شركه وتريد ان يكون مظهرها جذاب علي الاشخاص المهمه اثناء حضورهم الاجتماع يجب عليك التعامل مع شركه تركيب جبس بورد فهي من اهم الشركات في تركيب جبس بورد في ام القيوين القيام بهذه العمليه وايضا يمكنك ايها العميل جعل منزلك مختلف عن الباقي المنازل وله مظهره الخاص من خلال التعامل مع شركه تركيب جبس بورد

كيفية تركيب جبس بورد في ابوظبي

وضع شريط حول حواف الألواح المراد تركيب جبس بورد في ابوظبي طلائها وفصلها عن الجدران والأسقف الأخرى في حال كانت الألوان مختلفة. تغطية الأثاث المُحيط بألواح الجبس بورد بقطعة قماشٍ بلاستيكية ولصق البلاستيك معًا بشكلٍ جيّد لتغطية الأثاث بالكامل وتجنب وجود فجوات قد تسمح للطلاء بالتسرب وتلطيخه. حماية الأرضيات أسفل الألواح المعلقة على الجدار أو السقف بقطعة قماشٍ مناسبة، ويُنصح بعدم استخدام البلاستيك؛ لأنه قابل للتمزق وتسرّب الطلاء إلى الأرضيات أسفله، إضافةً لخطر الانزلاق عليه عند تلطخه بالطلاء.تركيب جبس بورد راس الخيمة

التقييم

أسعار مناسبة
تصميمات رائعة
عمال مدربين
خدمة ممتازة
افضل عمالة
افضل الادوات
افضل الخامات
افضل شركات

ممتاز

تركيب جبس بورد في ابوظبي |0521106029| فورسلينج افضل شركة علي الاطلاق في تركيب فورسلينج و جبس بورد بأحدث الموديلاتوافضل الفنيين في ابوظبي

تقييم المستخدمون: كن أول المصوتون !